|

مشرفة التميز تنفذ ورشة عمل لمديرات المدارس 

الكاتب : الحدث 2022-06-02 03:32:33

 

جازان - محمد حلوي 

نفذت مشرفة التميز بـ ⁧‫مكتب تعليم بيش‬⁩ ورشة عمل لمديرات المدارس لتشجيع الطالبات على المشاركه في جائزة الأميره صيته بنت عبد العزيز آل سعود (المواطنه المسؤولة) وحث المديرات على متابعه تسجيل الطالبات والمشاركه في دعم القدرات الاجتماعيه للطلاب واذكاء روح التنافس الايجابي . 

"المواطنة المسؤولة هي جائزة وطنية سنوية تتبناها وترعاها مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تعني باكتشاف وتكريم النشء من 7-18 عاماً، من الطلبة المبدعين من الجنسين في مراحل التعليم العام المختلفة، بهدف غرس وترسيخ وتعزيز قيم العمل الاجتماعي والإنساني والمسؤولية المجتمعية ودعم المواطنة الصالحة، والتناغم مع مستهدفات الوطن وتوجهاته.

ويذكر أن الفئة المستهدفة هم الطلبة من الجنسين من سن 7-18 عاماً من السعوديين وغير السعوديين، والملتحقين بمراحل التعليم العام المختلفة (الابتدائي، المتوسط، الثانوي)، والتعليم الأهلي، ودوُّر الرعاية الاجتماعية ومعاهد النور وغيرها.

كما تشمل الجائزة كافة مناطق المملكة الإدارية وهي 213 منطقة إدارية ، و318 فائز وفائزة لكل منطقة برعاية إمارة كل منطقة أو من ينوب عنهم . ويكون توزيع الجوائز من مبالغ مالية وشهادات تقديرية .